فعاليات مدنية تقود حملات تعقيم واسعة بجماعة العوامرة

العرائش نيوز:

تحث اشراف السلطات المحلية وبتنسيق مع المجلس القروي لجماعة العوامرة توجهت مجموعة من الفعاليات المدنية بالعوامرة الى تنظيم حملات تعقيم واسعة شملت عدد كبير من دواوير جماعة العوامرة وذلك دعماً للجهود الحكومية في الوقاية من الوباء المنتشر.

شملت حملة التعقيم ، التي استمرت طيلة ايام الأسبوع المنصرم، أيضا الفضاءات والأماكن الحيوية التي يقصدها المواطنون، وذلك حرصا على صحتهم وسلامتهم ، وتفاديا لآثار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
من جانبه قال عبد الالاه المصباحي، مدير جماعة العوامرة، ان الحملة تندرج في إطار تتبع سبل التنفيذ والتفعيل المحلي لحزمة الإجراءات المتخذة على الصعيد الوطني للحد من آثار هذا الفيروس ، وضمن الإجراءات الإحترازية التي تباشرها السلطات المحلية من أجل مواجهة انتشار الفيروس على مستوى تراب جماعة العوامرة.
تجدر الاشارة الى ان حملة التعقيم والتي تزعمتها عدد من الفعاليات النشيطة بالعوامرة كانت من دعم، تعاونيات وشركات ولاشخاص ذاتيين من جماعة العوامرة، وكذا لأبناء الجالية المغربية المقيمة بالمهجر، كما استفاد منها كل من مركز العوامرة، دوار العوامرة، دوار اولاد حمو، اسميد الما ، دوار الغوازي ، دوار الزلاولة ، دوار بوشارن ، دوار الدهيرية ثم دوار اولاد اصخار.

ويشار كذلك إلى أن فِرَق الجمعيات المنضمة للحملة تقدّم جلسات توعية في مناطق عملها مع مراعاة اتباع الإجراءات الوقائية، ويقدّمون مجموعة من النصائح والإرشادات الواجب اتباعها في مواجهة الفايروس .


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.