رئيس ممجلس جماعة القصر الكبير يستمع لاعضاء الجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية

العرائش نيوز:

متابعة من رئاسة المجلس لموضوع النهوض بوضعية الموظفين بالجماعة والاستجابة لمطالبهم العادلة والمشروعة خاصة تمكين الموظفين من المستحقات المتعلقة بالساعات الاظافية والتعويض عن القيام بمهمة ، عقد رئيس المجلس الجماعي السيد محمد السيمو بحضور السيد مدير المصالح الجماعية ورئيس قسم الشؤون الادراية ورئيسة مصلحة الموارد البشرية لقاء مع اعضاء المكتب الاداري للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية فرع جماعة القصر الكبير . وذلك يوم الجمعة 17 يوليوز 2020.

حيث اكد السيد الرئيس ان الجماعة حريصة وطيلة مدة هذه الولاية على احترام كافة حقوق الموظفين والحرص على الاستجابة لجميع مطالبهم العادلة والمنصفة ،خاصة وان موظفي القطاع يمتازون بالعطاء المستمر وتقديم خدمات القرب للساكنة بكل فعالية و نجاعة .

اعضاء النقابة بدورهم اكدوا على ضرورة الاستجاب لمطلب موظفي القطاع الذين كانوا الى جانب باقي بعض القطاعات الرئيسية التي كانت في الجبهة الأمامية للتصدي للجائحة الوبائية كوفيد 19، من خلال القيام بعدد من التدخلات الهامة مثل حملات التعقيم وتقديم خدمات القرب للساكنة وغيرها من المهام المتعلقة بعمليات التنظيم وتوفير وسائل النقل عبر سيارات الإسعاف ونقل الأموات وكذا خدمات مرافق الكهرباء والأسواق وكل المرافق الجماعية …مسجلين ضرورة تمكين الموظفين من كافة مستحقاتهم .

مطالبين الجهات الحكومية ووزارة الداخلية باالاسراع بصرف تلك المستحقات خاصة وان مصالح الجماعة بتوجيه من السيد الرئيس قد استكملت كل الاجراءات الادراية المتعلقة بالموضوع في انتظار قرار المصادقة من طرف السلطات المعنية.

كما اكد السيد الرئيس محمد السيمو انه يتابع الموضوع بكل ما يستحق من العناية والاهتمام وسيواصل مجهوداته مع الجهات المعنية من اجل الاسراع بالاستجابة لمطالب الموظفين ،وبلورة الحلول المناسبة ، داعيا الى تظافر جهود الجميع احقاقا للحق وصيانة لتطلعات الموظفين العادلة والمنصفة.

المهدي السباعي


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.