جمعية افاسن اسرحن تقدم جردا لمساهماتها خلال فترة كورونا بالعرائش

العرائش نيوز:

في لقاء اجراه امس الاثنين 19اكتوبر الجاري السيد حسين صبان رئيس جمعية افاسن اسرحن للتنمية و الثقافة الامازيغية بالعرائش ، مع مجموعة من المنابر الاعلامية المحلية بالعرائش ، كانت فرصة قدم فيها السيد حسين الصبان جردا للانجازات الانسانية و الاجتماعية التي قدمتها جمعية افاسن اسرحن بالعرائش .

وقد قدم السيد الصبان معطيات تؤكد ريادة الجمعية على المستوى المحلي ، فقد قدمت الجمعية المساعدة لمئات حالات كانت تحتاج لتلقي العلاج بشكل يومي، هذا الامر وفرته الجمعية من خلال سيارة الاسعاف التابعة لها والتي نقلت العشرات من المرضى يوميا نحو طنجة و الرباط و الدار البيضاء ، سيارة الاسعاف هذه كانت تنقل المرضى بالمجان ، و اجرة سائق السيارة تؤديها الجمعية حيث كلف السائق الجمعية 9000 درهم خلال فترة الحائحة ، هذا غير المصاريف المتعلقة بصيانة سيارة الاسعاف .
اما فيما يخص دعم الاسر المعوزة من توزيع القفة و اضحية العيد و اللوازم المدرسية ، فالجمعية قدمت الدعم لمئات الاسر بالمدينة .
ويأتي هذا العمل من ايمان الجمعية و مكتبها المسير بأن وقت الجائحة كان يحتاج لوقفة وطنية حقيقية وهو الامر الذي اكدته الجمعية كونها سند حقيقي و اضافة نوعية للمشهد الجمعوي بمدينة العرائش.


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.