حماران يفضحان تورط 6 عسكريين في عملية تهريب دولي للحشيش

العرائش نيوز:

يُتابع جنديان في حالة اعتقال و4 آخرين في حالة سراح في قضية تتعلق بظلوعهم في عملية للتهريب الدولي بشاطئ الهيايضة الواقع بجماعة العوامرة التابعة ترابيا لإقليم العرائش.

وتعود تفاصيل الواقع، وفق مصدر مطلع، إلى نهاية الأسبوع الماضي حيث شارك المعنيين بالأمر في العملية المذكورة، إلا أن خطآ ما وقع وجعلهما يُشعران الدرك بعد أن حملا بعض رزم الحشيش فوق ظهر الحمير لإيهام السلطات أن الأمر يتعلق بعملية تهريب على الدواب.

لكن خطة الجنديين باءت بالفشل وتم اعتقال اثنين منهما يوم الإثنين الماضي، بعدما أطلق رئيس مركز الدرك، الحمير الثلاثة التي كانت محملة برزم الحشيش المبللة بمياه البحر، فتوجه كل حمار إلى منزل مالكه، ليتم اعتقال أصحاب تلك الدواب ليتم الاستماع إليهم.

وأكد أصحاب الدواب أنهم كانوا ينقلون الرمال من الشاطئ، ويفرغونها بأعلى الجبل، قبل أن يتفاجؤوا بحركات غريبة بالقرب من الشاطئ، بعد توقف سيارة من طراز “بيكوب”، و شروع بعض الرجال من بينهم الجنديان في رمي رزم الحشيش إلى الحمالة الذين كانوا أسفل الجبل لوضعها بإحدى القوارب.

وبعد الاستماع إلى أصحاب الحمارين تم إخلاء سبيلهم، بعد كشفهم للحقيقة، ليتم اعتقال العسكريين المتورطين، فيما يتابع 4 عساكر آخرين في حالة سراح.

آشكاين


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.