ابنة العرائش تتبرأ من عائلتها: “أعتبرهم موتى!”
العرائش نيوز:نشرت الممثلة المغربية، نرجس الحلاق ابنة مدينة العرائش، تدوينة عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، عبّرت فيها عن “خيبة أملها الكبيرة من عائلتها والجرح العميق الذي تركته الخيانة في نفسها”.وأكدت الحلاق في تدوينتها أنها لا تبحث عن الشهرة أو لفت الأنظار بتصريحاتها، بل أرادت أن تشارك شعورها بالألم والخيانة.وكتبت: “عندما تكذب عائلتك…
اقرأ أكثر...