بعد الحملة الأمنية على الحافلات الغير قانونية بالعرائش ..عودة الحال لما كان عليه من فوضى وعشوائية !!

العرائش نيوز:

شهدت مدينة العرائش في الأسبوعين الماضيين حملة مشددة على حافلات النقل الحضري بالمدينة، من طرف رجال الأمن، هذه الحملة دفعت الساكنة للاعتقاد انها بداية حقيقية لهيكلة قطاع النقل الحضري بالعرائش، هذا القطاع الذي يعيش منذ مدة طويلة في ظل االفوضى والعشوائية ..

إلا أنه وبعد أقل من أسبوع على هاته الحملة تبين انها لم تكن سوى حملة شكلية، ليعود الأمر لسابق عهده وتبقى الفوضى هي الطاغية على قطاع حافلات النقل الحضري بالعرائش.

وقد عاينت العرائش نيوز بعد زوال اليوم الأربعاء 9 يونيو الجاري، تواجد شرطي مرور بشارع عقبة بن نافع ، في الوقت الذي كان هذا الشارع يعاني من ازدحام خانق أحدثه حافلات النقل ، وهو الأمر الذي لم يتفاعل معه رجل الأمن ، ولم يتدخل من اجل تحريك الحافلات التي خلقت شلل على مستوى الشارع، واكتفى بتحرير مخالفات بسيطة في حق مجموعة من المواطنين تتعلق بالحزام .

 

وأمام هذه الفوضى التي تعيشها المدينة، نتساءل عن التصريح الذي سبق وادلى به رئيس جماعة العرائش في أحد لقاءات العرائش نيوز عبر برنامج نافذة، والذي اكد خلاله بأن الجماعة تعاقدت مع شركة جديدة لتدبير قطاع الحافلات وستشرع في العمل في الأسابيع القادمة، وبعد مرور أكثر من ثلاثة أشهر عن هذا التصريح نتساءل أين هي وعود السيد الرئيس على أرض الواقع ؟؟؟

 


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.