بسب تورط رئيسه في شبهة سمسرة وبيع المباريات.. فرق العصبة تطالب بإنزال فريق شباب العرائش الى الدرجة الأدنى

العرائش نيوز:

في إطار تداعيات التسجيلين الصوتيين لكل من رئيس فريق شباب العرائش لكرة القدم ومدربه، هذان التسجيلان اللذان يثبتان تورط مجموعة من الأشخاص في أمور تتعلق بالسمسرة بالفريق وأفعال مخالفة لقوانين الجامعة الملكية لكرة القدم.

وبعد وصول هذه الاتهامات الى القضاء بعد ان قام أحد النشطاء الحقوقيين بمدينة العرائش بالإضافة الى رئيس فريق شباب العرائش السابق برفع دعوى قضائية تتعلق بخروقات بالتسيير والسمسرة في الفريق الأول بالمدينة تتعلق ببيع وشراء المباريات.

وقد أصبح كل من فريق شباب العرائش وفريق قدس تازة الممارسان بالقسم الثاني هواة الضحية الأولى لفساد ادارة الفريقين بعد ان تقدمت فرق ، اتحاد تاونات و النادي البلدي لتولال و جمعية الفنيدق و نهضة زايو بطلب الى الى العصبة الوطنية للهواة ، من اجل فتح تحقيق في نتيجة مباراة قدس تازة وشباب العرائش ، متهمين فريق شباب العرائش بتسهيل مامورية فريق قدس تازة حتى يحقق الصعود نحوالقسم الأول هواة، بطريقة تخالف شروط التنافس الشريف واخلاقيات العصبة.

وقد هدد مثلوا هذه الفرق بتنظيم وقفة احتجاجية امام مقر الجامعة الوطنية لكرة القدم، احتجاجا على عمليات بيع وشراء بين شباب العرائش وقدس تازة الامر الذي يثبته تسجيل لاطراف بهذا الخصوص.

وتطالب هذه الفرق بانزال فريقي العرائش وتازة الى الدرجة الأدنى عقابا لهما بسبب ما الحقاه من ضرر بباقي الفرق المنافسة

كما طالب إدارة فريق نهضة زايو بتصعيد فريقها الى القسم الأول هواة كونه حل في الترتيب الثاني في الترتيب العام، خلف قدس تازة، وفي المقابل تطمح فرق بلديو تولال و اتحاد تاونات البقاء في القسم الثاني هواة مقابل تطبيق هبوط عقابي في حق كل من شباب العرائش و فريق قدس تازة


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.