بوادر التغيير تلوح بجماعة العرائش انضباط وقرارات حازمة بهدف ترشيد النفقات(وثيقة)

العرائش نيوز:

يبدو ان التغيير الذي كانت تنشده ساكنة مدينة العرائش منذ زمن بعيد ، بدأت ملامحه تظهر مع المجلس الجماعي الجديد ، هذا المجلس الذي رفع شعار التغيير والقطع مع الممارسات السابقة ، اعطى منذ اليوم الاول اشارات واضحة على ان العمل الجماعي بالعرائش يشتغل اليوم بعقلية جديدة مغايرة للعقلية التي سيرته لاكثر من ثلاث عقود.
هذا الامر اكده السيد رئيس الجماعة الجديد الذي تفاجأ الموظفون بأنه اول من يصل مقر الجماعة صباحا و كل يوم وآخر من ينصرف ، هذا الامر اعطى اشارات قوية على ان الفوضى وعدم الانضباط داخل الادارة الجماعية اصبح من الماضي.
واليوم يعطي السيد الرئيس اشارة اخرى قوية ترمي الى ضبط فوضى استغلال مقدرات الجماعة وترشيد نفقاتها ، هذا الامر صدر في قرار حازم يمنع استعمال سيارات الجماعة خارج اوقات العمل ، وهو الامر الذي يقطع مع ممارسات فوضى استغلال سيارات الجماعة التي كانت تجوب المدينة 24/24 ساعة طوال ايام الاسبوع وفي العطل الرسمية في زمن المجلس السابق.
ولا يخفى على احد اهمية هذا القرار اذا ما تم تطبيقه بكل حزم ، اذ سيمكن من توفير مبالغ طائلة من ميزانية الجماعة المنهكة.
وقد اكدت المذكرة الجماعية التي توصلت العرائش نيوز بنسخة عنها ، على ان الجماعة ستحدث نظام لمراقبة عملية تنقل سيارات الجماعة بالكيلومترات، كما انها ستراجع اذونات استغلال سيارات الجماعة .
كل هذه الامور كما سبق وان اشرنا تبشر بالخير وتشير على ان قطار التغيير داخل جماعة العرائش وضع على السكة الصحيحة.


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.