سفيرة رومانيا بالمغرب تطلع على المؤهلات الاقتصادية لإقليم العرائش

العرائش نيوز:

عبد السلام العزاوي

عبرت ماريا سيوبانو سفيرة رومانيا بالمغرب، عن سعادتها بتواجدها في أول مهمة اقتصادية بجهة الشمال، مما سيمكن من تقوية العلاقات بين البلدين في عدة مجالات.
وأكدت ماريا سيوبانو، على ضرورة البحث عن شركاء جدد بجهة طنجة تطوان الحسيمة، من اجل الدفع بالعلاقة التاريخية بين البلدين قدما، وتعزيز فرص الاستثمار، موجهة دعوتها لرجال أعمال مغاربة، للاطلاع على المؤهلات التي تتوفر عليها بلدها.


من جهته استحضر عبد اللطيف افيلال رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين، خاصة على مستوى جهة الشمال.
كما كان اللقاء المنظم بطنجة يوم الثلاثاء 23 نونبر 2021، فرصة لتقديم عبد الحميد احسيسن رئيس لجنة التنمية الاقتصادية وإنعاش الاستثمار والسياحة بمجلس جهة الشمال، ونائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لطنجة تطوان الحسيمة، شروحات مستفيضة للسيدة ماريا سيوبانو سفيرة رومانيا بالمغرب، حول المؤهلات التي تتوفر عليها جهة الشمال.
بدوره اطلع النائب البرلماني عن دائرة العرائش، محمد الحماني، عضو المجلس الإقليمي للعرائش ورئيس جماعة الساحل، وعضو غرفة التجارة والصناعة والخدمات لطنجة تطوان الحسيمة، ماريا سيوبانو سفيرة رومانيا بالمغرب، على المؤهلات التي يتوفر عليها إقليم العرائش.


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.