توقيف نجل قاض سابق ينحدر من مدينة القصر الكبير في قضية اتجار بالمخدرات

العرائش نيوز: متابعة

أوقفت عناصر الدرك الملكي بمولاي بوسلهام، شخصا من مدينة القصر الكبير ونجل قاض سابق بسوق الاربعاء الغرب، بعد كشف تورطه في قضية تهريب مخدرات. وتم إلقاء القبض على المتهم الذي ادعى أنه مراسل إحدى الصحف، وتم تفتيش سيارته وعثر بداخلها على كمية من مخدر الشيرا وبعض جرامات من مادة الكوكايين القوية.

وبناء على تعليمات وكيل جلالة الملك، تم تفتيش منزل المتهم، مما أدى إلى ضبط كمية تقدر بـ 400 جرام من مخدر الشير المعد للبيع، وميزان خاص لوزن البضاعة، وأغلفة بلاستيكية تحتوي على مادة الكوكايين.
التوقيف جاءت بعد متابعة دقيقة وسرية للمشتبه فيه استمرت لمدة تناهز الأربعة أشهر من قبل رجال الدرك بمولاي بوسلهام، الذين أظهروا دهاء وحنكة عالية في تنفيذ هذه العملية.

كما أفادت العملية إلى حجز سيارة تعود ملكيتها إلى سيدة، كان يستعملها المشتبه به في نقل ممنوعاته. وتم عرض المشتبه به على أنظار النيابة العامة في حالة اعتقال.

هذه الجهود الكبيرة جاءت بقيادة قائد المركز الترابي لمولاي بوسلهام، لاجودان شاف رشيد مقادير، الملقب بـ “صدام”، الذي يُنوه بجهوده الكبيرة في محاربة الجريمة وضبط الأمن في المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن توقيف نجل القاضي السابق ومنتحل صفة الصحفي يعد إنجازاً مهماً في إطار الجهود المبذولة لمكافحة تجارة المخدرات وتفكيك الشبكات المتورطة في هذا المجال


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.