جمعية افاسن اسرحن ومندوبية التعاون الوطني يبرمان اتفاقية شراكة

347

العرائش نيوز:

ابرمت كل من جمعية افاسن اسرحن للثقافة الامازيغية بالعرائش ومندوبية التعاون الوطني بالعرائش امس الأربعاء 7 غشت 2019 اتفاقية تعاون وشراكة ، هذه الشراكة التي جاءت تتويجا لطلب من الجمعية قوبل بترحيب من قبل مندوبية التعاون الوطني بالعرائش.

وفي كلمة السيد المندوب اكد على ان جمعية افاسن اسرحن تتقاطع مع اهداف المندوبية في العمل على الارتقاء بالفئات الهشة بالمجتمع وتقديم يد العون لها، كما اكد السيد المندوب بأن جمعية افاسن اسرحن من الجمعيات الجادة و العاملة بجد داخل المجتمع المدني العرائشي، هذا الامر سهل عملية قبول طلب التعاون.

في المقابل اكد السيد الحسين الصبان رئيس جمعية افاسن اسرحن على ان هذا التعاون دافعه الوحيد والاوحد هو خدمة المجتمع المدني العرائشي ، والتأكيد على ان جمعية افاسن اسرحن جمعية فاعلة داخل المجتمع ويدها ممدودة لكل مؤسساته ذات الطابع الاجتماعي ، من اجل ردم الهوة الاجتماعية ومساعدة الفئات الهشة.

وقد تم توقيع هذه الاتفاقية داخل مقر مندوبية التعاون الوطني بالعرائش بحضور السيد المندوب واطر وموظفي المندوبية، وأعضاء مكتب جمعية افاسن اسرحن ، بعد ان قام السيد المندوب بقراءة بنود الاتفاقية والالتزامات المترتبة على أطرافها.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.