يوم حافل بالانشطة بالكلية المتعددة التخصصات بالعرائش

392

العرائش نيوز: 

شهدت الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش يوم الخميس 28 نونبر 2019 ، مجموعة من الفعاليات والأنشطة الهادفة والتي تدخل ضمن أهداف وسياسة الجامعة من أجل تمثيل الجامعات المغربية على المستوى الوطني ..


انطلق برنامج الانشطة الهادفة بالملتقى الجهوي لخطباء الجمعة والذي عرف تواجد كل من رئيس المجلس العلمي المحلي بالعرائش وسيد عامل صاحب الجلالة على إقليم العرائش و المنسق الجهوي لمجالس الجهة والمندوب الجهوي للشؤون الإسلامية لجهة طنجة تطوان الحسيمة مع حضور السيد عميد الكلية محمد العربي كركب ..


هذا وقد تم تناول مجموعة من النقط في هذه الجلسة العلمية تمثلت في خطبة الجمعة ومقصد التزكية الجامع ، إيقاظ كمال الهمة في إبراز جمال الخطبة وأيضا خطبة الجمعة بين الطبيعة والمقتضيات ، وظيفة خطبة الجمعة وتحديات العولمة والأنترنيت والتي كانت من مناقشة الدكتور محمد بنكيران عضو المجلس العلمي بالعرائش ..


وبعد الملتقى الجهوي لخطباء الجمعة انطلقت فعاليات كل من البطولة الجهوية الجامعية للعدو الريفي والتي تدخل ضمن الأنشطة الرياضية للجامعة .. ، وانطلاقة فعالية المهرجان المغاربي لمختبرات التصنيع الجامعية بشراكة مع الوكالة الجامعية للفرونكوفونية ..


وقد شهد يوم أمس حضور مجموعة من الأبطال الرياضية كالبطل العالمي الأولمبي أمين الشنتوف ،
الذي يلبي نداء أي نشاط رياضي متعلق برياضة الجري ، كما عرف تواجد النادي الرياضي القصري للفتون القتالية الإستعراضية نادي الووشو والذي قدم مجموعة من العروض الشيقة لقيت استحسان جماهير الطلبة والحضور ..


ليتم أخيرا توزيع الجوائز على كل من الطلبة الشباب في مجال الإبداع والإبتكار والطلبة الحائزين على المراتب الأولى في البطولة الجهوية للعدو الريفي ، كما تم تقديم هدايا لكل المساهمين في إنجاح فعالياات هذه الأنشطة التي احتضنتها الكلية .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.