باشا القصر الكبير يرفض منح وصل الإيداع لودادية موظفي العدل وهؤلاء يهددون باحتلال مكتبه

العرائش نيوز:


باشا القصر الكبير يرفض منح وصل الإيداع لودادية موظفي العدل وهؤلاء يهددون باحتلال مكتبه

 

كشف ممثلون عن المكتب المحلي لموظفي العدل وفق بلاغ توصلت “العرائش نيوز” بنسخة منه، عن تعنت باشا القصر الكبير في تمكينهم من وصل الإيداع، مُعتبرة تصرف الباشا يتعارض مع مضمون الخطاب الملكي ل29 يناير 2003، مضيفة أن إنشاء الودادية المذكورة جاء في عقب المؤتمر الثاني لموظفي العدل بإنشاء مكاتب محلية عبر وداديات تنتشر بالمحاكم المحلية على صعيد كلّ محكمة إبتدائية، وزادت هذه المصادر قائلة أن تأسيس الودادية المذكورة قد حصل منذ ما يزيد على 5 أشهر، لأهداف قالت أنها ذات طبيعة مهنية محسومة بموجب حوار حصل في هذا الإتجاه، لكن رغم ذلك تستطرد هذه المصادر، ما زال باشا القصر الكبير مُصرّا على رفض منح الودادية وصل الإيداع رغم حوارات عديدة، بمبرر أن مقر الودادية بالمحكمة لا وجود له، وهو ما اعتبرته هذه المصادر منعا لا يستند على مسوغ قانوني، إلى ذلك طالب أفراد الودادية بالتدخل العاجل لحماية الحريات العامة بالقصر الكبير، حيث صرحت مصادر مسؤولة من داخل الودادية، أن أعضاءها يتدارسون خطط نضالية تصعيدية، بما فيها إحتلال مكتب الباشا، إلى غاية تمكين الودادية من وصل الإيداع القانوني وعدم التضييق على الأعضاء في نشاطهم الودادي.

 


شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.