اللّجنة المُشتركة للدّفاع عن المُعتقلين الإسلاميّين بالعرائش تُنظّم وفقة إحتجاجيّة الجُمعة المُقبل

العرائش نيوز:

 

اللّجنة المُشتركة للدّفاع عن المُعتقلين الإسلاميّين بالعرائش تُنظّم وفقة إحتجاجيّة الجُمعة المُقبل



في إطار الحملة التحسيسية التي تقوم بها اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين ينظم فرع العرائش للجنة المشتركة حسب بلاغ توصلت “العرائش نيوز” بنسخة منه، وقفة تحسيسية يوم الجمعة 3 يناير 2014 أمام مسجد الإمام مسلم بحي المغرب الجديد مباشرة بعد أداء صلاة الجمعة وذلك احتجاجا على ما قال نص البلاغ، استمرار معاناة المعتقلين الإسلاميين داخل السجون المغربية من تعذيب وإضراب عن الطعام وانتهاك حقوقهم ومس لكرامتهم.


شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.