المجلس الوطني لدعم حركة 20 فبراير يهنئ الشعب المغربي بالسنة الجديدة

العرائش نيوز:

المجلس الوطني لدعم حركة 20 فبراير يهنئ الشعب المغربي بالسنة الجديدة


الرباط في 31/12/2013

أطيب المتمنيات بمناسبة

السنة الجديدة 2014

 

بمناسبة رأس السنة، إن لجنة المتابعة للمجلس الوطني لدعم حركة 20 فبراير تتمنى أن تكون السنة الجديدة 2014 فاتحة عهد جديد بالنسبة للشعب المغربي، ينعم فيه بالكرامة والحرية والمساواة والعدالة الاجتماعية والديمقراطية وحقوق الإنسان للجميع وبكل مقومات الحياة السعيدة.

ونحن مقبلون على إحياء الذكرى الثالثة لانطلاق حركة 20 فبراير الصامدة، نتمنى أن يكون هذا الإحياء مناسبة لاستنهاض هذه الحركة المجيدة، وهو ما يستوجب تقوية التنسيقيات بكافة المناطق والمجلس الوطني لدعم الحركة وتقوية العلاقات فيما بينهم وتقوية الوحدة الشعبية للتعجيل بتخليص بلادنا من العلاقات المخزنية وما يصاحبها من استبداد وقهر وظلم وفساد.

عن لجنة المتابعة 

 

 


شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.