ساكنةُ المدينة العتيقة تستعدُّ للإحتجاج ضدّ الإختلالات الّتي تعرفُها أشغالُ تهيئة شارع المسيرة

العرائش نيوز:

 

ساكنةُ المدينة العتيقة تستعدُّ للإحتجاج ضدّ الإختلالات الّتي تعرفُها أشغالُ تهيئة شارع المسيرة

توصلت “العرائش نيوز” بنسخة من بيان تعربُ فيه ساكنة المدينة العتيقة عن إستعدادها لخوض وقفة إحتجاجية  ضد ما قالت هذه الساكنة في ذات البيان، تواصلُ مسلسل نهب خيرات المدينة وتشويه معالمها، خصوصا بشارع المسيرة الخضراء الذي قال البيان أنه يعرف أشغالا مجهولة المعالم لإضفاء شرعية نهب المال العام تحت غطاء إصلاحه وهو ما يتجلى وفق البيان ذاته في عدم الإفصاح عن المشروع والمقاولة المشرفة على إنجازه والميزانية المرصودة له لتغطية ما سينهب من هذه الغنيمة في معركة الفساد المبنية على الزور بدءا بالانتخابات الجماعية، على حد تعبير محرّري البيان. إضافة إلى ما قالوا “مشكل غياب الإنارة العمومية الذي يعاني منه النسيج العتيق ومعه المشاكل الإجتماعية المرتبطة بالدور الآيلة للسقوط مع تفشي ظواهر اجتماعية خطيرة يعمل على تشجيعها منتخبو المدينة زورا ومهندسي السياسات الاجتماعية قسرا” يستطردُ نص البيان.


داعين إلى المشاركة في الوقفة الاحتجاجية التي سينظمها سكان المدينة العتيقة يوم الخميس 09 يناير 2014 على الساعة السادسة والنصف مساءا بمكان الأشغال لوقف ما أسموه ب”المهزلة”، مشددين على ضرورة “الاستعداد لخوض جميع الأشكال النضالية الممكنة لفضح الفساد المستشري في المدينة” يخلص البيان.


 


شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.