مهنيُّو سيّارات الأُجرة الصّنف الثّاني بالقصر الكبير ينضمُّون تحت لواء نقابة الإتّحاد الوطني للشُّغل

العرائش نيوز:

 

مهنيُّو سيّارات الأُجرة الصّنف الثّاني بالقصر الكبير ينضمُّون تحت لواء نقابة الإتّحاد الوطني للشُّغل

 

بدعوة من المكتب المحلي للإتحاد الوطني للشغل بالمغرب، سيعقد مهنيو سيارة الأجرة من الصنف الثاني(طاكسي صغير) مؤتمرهم التأسيسي، وذلك يوم الأربعاء 08 يناير 2014، ابتداء من الساعة السادسة والنصف بمقر النقابة الكائن بحي سكرينيا.

كما سيعرف هذا اللقاء تدارس أهم القضايا والمستجدات التي يعرفها قطاع النقل، ومناقشة المشاكل والمصاعب التي يعرفها القطاع على الصعيد المحلي.


شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.