إتّحاد طنجة لكُرة القدم يًصدرُ بيانا يردُّ فيه على الإساءة الّتي لحقت بالفريق ولاعبيه

العرائش نيوز:

 

إتّحاد طنجة لكُرة القدم يًصدرُ بيانا يردُّ فيه على الإساءة الّتي لحقت بالفريق ولاعبيه 

 

توصلت “العرائش نيوز” بنسخة من بيان صادر عن مكتب اتحاد طنجة لكرة القدم في شخص رئيسه “محمد أبرشان”، يُندّد فيه بمُسلسل التهجم على الفريق منذ نهاية الموسم الرياضي السابق، من خلال ما أسماهُ البيان “إطلاق العنان لتصريحات غير مسؤولة حول أهلية الفريق واستحقاقه للنتائج التي تحصّل عليها نهاية الموسم الماضي”؛ حيث تكررت الإساءة يستطردُ البيان “من طرف أشخاص محسوبين على  الإتحاد الزموري للخميسات، باتهامهم للاعبيه بالتلاعب في المباريات التي جمعتهم باتحاد طنجة”. ويكشف ذات البيان أن هذه التصريحات تتزامن مع “الصحوة الأخيرة للفريق التي مكنته من تحقيق نتائج إيجابية متوالية بفضل تضحيات اللاعبين والجهازين التقني والإداري، ومع عودة الجماهير العريضة من محبي الفريق من داخل مدينة طنجة ومن المدن المجاورة إلى مساندته في مسيرته الرياضية” التي تمنى المكتب المسير للفريق وفق نصّ البيان “أن تُتوّج خلال هذا الموسم، بالعودة إلى البطولة الإحترافية الوطنية”.    

وأمام التمادي في هذه الادعاءات الخطيرة التي تمس حسب البيان ذاته “من سمعة ومصداقية الفريقين”، عبر المكتب المسير لاتحاد طنجة لكرة القدم عن أسفه العميق على إقحام فريقه في الصراعات الداخلية للإتحاد الزموري للخميسات، داعيا الجهات التي تقف وراء هذه الادعاءات التي وصفها ب”الكاذبة”، إلى الكف عن كيل التهم العشوائية، وإلى تقديم الأدلة الدامغة والملموسة حول أي تلاعب مزعوم. كما أهاب ب”الجماهير العريضة لفريق اتحاد طنجة للإلتفاف حول فريقه وتشجيعه لرفع التحديات وتحقيق أمنية الصعود”، مؤكدا إحتفاظ المكتب المسير لإتحاد طنجة بحقه في اللجوء إلى القضاء لمتابعة كل من يسعى للإساءة لفريقه من قريب أو بعيد”، يخلُص البيان.

 


شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.