العرائش نيوز:
القصرُ الكبير: قتيلٌ في حادثة سير مُروعة
عبد النّبي قنديـل
وقعت ليلة أمس حوالي الساعة الحادية عشر ليلا قرب المكتب الجهوي للإستثمار الفلاحي حادثة سير مروعة. وقد خلفت الحادثة قتيلا وهو رب أسرة يسكن بدرب الشلحة بحي المناكيب، وخلف وراءه أرملته ومجموعة من الأيتام. وقد عم الحزن والأسى كل الجيران والأهل والأحباب والمحيط، خاصة وأن الجميع يستعد لاستقبال يوم المولد النبوي الشريف.
فمزيدا من المسؤولية والحيطة والحذر حتى لا تتحول المناسبات والأفراح والمسرات إلى مآسي وجنازات.
