عصابة تعتدي على العاملات بإقليم العرائش

العرائش نيوز:

عصابة تعتدي على العاملات بإقليم العرائش

قامت 29 عاملة يوم الاثنين الماضي 2014/01/13 بتقديم شكاية إلى السيد وكيل الملك بمدينة العرائش تتّهمن من خلال الشكاية، التي توصلت العرائش نيوز بنسخة منها، عصابة مكونة من 20 فردا بتهمة اعتراض السبيل مع الاعتداء بالضرب و التهديد بالقتل، حيث قامت العصابة  يوم 2014/01/07 باعتراض شاحنة لنقل العاملات و قاموا بضربهن بالسلاح الأبيض و رشق السيارة بالحجارة. و قد خلفوا أضرارا كبيرة بهذه السيارة. و للإشارة، فإن المشتكيات و المشتكى بهم من دواوير تابعة لقيادة ثلاثاء الريصانة. 

 


شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.