العرائش نيوز:
رئيس المجلس البلدي يصدر دورية
علمت العرائش نيوز أن رئيس المجلس الجماعي لمدينة العرائش قد أصدر دورية يوم الاثنين 2014/01/13 يمنع من خلالها موظفيه من استعمال سيارات البلدية خارج أوقات العمل.
و بالفعل، فقد لوحظ تدفق ساحة البلدية و المستودع البلدي بسيارات البلدية و التي لم يستعملها أصحابها خلال هذه العطلة.
و إذ ننوّه بهذا العمل، نتساءل هل سيتم تطبيق هذه الدورية بالفعل؟ و ما مصير من خالفها….؟
