فاطمة السريفي تستغيث بالملك محمد السادس (فيديو)

العرائش نيوز:

فاطمة السريفي تستغيث بالملك محمد السادس (فيديو)

بعد الظلم و الاعتداء الذي تعرضت له المهاجرة في الديار الانجليزية، و بعدما لم تنصفها المحكمة الابتدائية بالعرائش، فاطمة السريفي توجه نداء إلى السيد الوكيل العام بطنجة من أجل إنصافها، كما تطلب من ملك المغرب محمد السادس أن ينصفها لأن القاضي في مدينة العرائش لم يعطها حقها. و تتحدث عن الاعتداء الشنيع الذي تعرضت له بواسطة السلاح الأبيض، بالإضافة إلى المنزل الذي سلب منها بسبب التزوير. كما تحكي عن معاناتها مع المرض جراء الاعتداء، و تشيد بجدية و كيل الملك بالعرائش، و لكن نوابه يخفون عنه الحقيقة حسب تعبيرها.



شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.