العرائش نيوز:
اعتقال أم تلميذ و سائق حافلة للنقل المدرسي بعد ضبطهما في جلسة حميمية
تم صباح أمس الأحد 19 يناير 2014 تقديم أمام السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالصويرة كل من المدعو أ.م. العازب (30سنة) و خليلته المسماة أ.ل. (23سنة) متزوجة و أم لثلاثة أبناء ، من اجل الخيانة الزوجية و المشاركة فيها و العلاقة الغير الشرعية ، و ذلك بعد أن استوفت الحراسة النظرية مدتها القانونية و التي ابتدأت مند مساء يوم الجمعة 17 يناير 2014 وقت اعتقالهما بمنزل بحي تابوين بمدينة تمنار إقليم الصويرة ، و تعود تفاصيل هذه النازلة إلى الشكاية التي تقدم بها زوج المعنية بالأمر يفيد فيها بان أم أبنائه تتواجد بالمنزل السالف الذكر رفقة عشيقها، و على وجه السرعة انتقلت خلية من عناصر المركز الترابي التابع لسرية الدرك الملكي بتمنار رفقة الزوج إلى عين المكان ، حيت تم بالفعل ضبط الزوجة هناك رفقة خليلها، و عن سبب خلوتهما صرحت الزوجة أن علاقتهما انطلقت مع بداية السنة الدراسية عندما كانت ترسل ابنها إلى مدرسة حرة رفقة غريمها على مثن سيارة خاصة بالنقل المدرسي ، و مع مرور الأيام قام هذا الأخير بتمرير رقم هاتفه إليها عبر رميه أمام المنزل فتطورت العلاقة خصوصا مع اضراب الحياة الزوجية بينها و بين زوجها و المعروضة أمام أنظار العدالة. و تضيف أن خليلها وعدها بالزواج فور حصولها على الطلاق من الأول و أنها قامت بزيارة منزل عشيقها ثلاثة مرات مارسا الجنس معا خلال مرتين اثنين . و قد كان هذا الموضوع حديث الساعة بالنسبة لعموم ساكنة تمنار الذين تطرقوا إلى أطواره و مراحله ، و كانت نقطة رمي رقم الهاتف من طرف السائق إلى الزوجة أكثر إثارة ، لما لها من تبعات تمس بالدرجة الأولى بسمعة المدرسة الحرة و الوحيدة بالبلدة و إخلال سائق سيارة النقل المدرسي بالمسئولية المنوطة به في نقل التلاميذ بين المدرسة و بيوتهم بسلامة و أمانة .
