ندوةٌ لتشخيص داء السُّكري بالعرائش

العرائش نيوز:

 

ندوةٌ لتشخيص داء السُّكري بالعرائش

 

علمت “العرائش نيوز” أن الجمعية المغربية لمرضى السكري، ستنظم ندوة وطنية حول موضوع “داء السكري بين المنظومة الصحية، وواقع المرضى”، وذلك يوم الثلاثاء 21 يناير 2014، بالمدرسة الإسبانية لويس بيبس بالعرائش، على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال.


شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.