العرائش نيوز:
شبيبات تجمع اليسار الديمقراطي- نـــــداء اليوم النضالي 33 لحركة 20 فبراير
شبيبات تجمع اليسار الديمقراطي
لجنة التنسيق الوطني
الرباط في 20/01/2014
نـــــداء
دعت العديد من تنسيقيات حركة 20 فبراير ومجلس دعمها الوطني الى تنظيم اليوم النضالي الوطني 33، يوم الأحد 26 يناير 2014، عبر تنظيم تظاهرات نضالية في العديد من المدن والبلدات، وذلك استمرارا في النضال ضد الفساد والاستبداد ومن أجل وطن الحرية والكرامية والعدالة الاجتماعية والمساواة الفعلية.
وعليه فإننا في شبيبات تجمع اليسار الديمقراطي ( الشبيبة الطليعية، شبيبة النهج الديمقراطي، منظمة الشباب الاتحادي، حركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية)، نعلن على مشاركتنا في هذا اليوم النضالي الوطني والتعبئة له من أجل نجاحه على طريق الاستعداد لإحياء الذكرى الثالثة لانطلاق حركة 20 فبراير المجيدة والمستمرة، كما ندعو كل القوى المناضلة من أجل الديمقراطية وفي مقدمتها حركات النضال الشبيبي وعموم الشبيبة المغربية المناضلة إلى تكثيف الانخراط في هذا اليوم النضالي وما يليه من محطات نضالية أخرى للحركة والعمل على الاستعداد الجماعي والوحدوي لإحياء وانجاح الذكرى الثالثة لانطلاق الحركة تعبيرا على الاستمرار في النضال حتى تحقيق أهداف شعبنا في الحرية والانعتاق.
وعليه فإننا في شبيبات تجمع اليسار الديمقراطي ( الشبيبة الطليعية، شبيبة النهج الديمقراطي، منظمة الشباب الاتحادي، حركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية)، نعلن على مشاركتنا في هذا اليوم النضالي الوطني والتعبئة له من أجل نجاحه على طريق الاستعداد لإحياء الذكرى الثالثة لانطلاق حركة 20 فبراير المجيدة والمستمرة، كما ندعو كل القوى المناضلة من أجل الديمقراطية وفي مقدمتها حركات النضال الشبيبي وعموم الشبيبة المغربية المناضلة إلى تكثيف الانخراط في هذا اليوم النضالي وما يليه من محطات نضالية أخرى للحركة والعمل على الاستعداد الجماعي والوحدوي لإحياء وانجاح الذكرى الثالثة لانطلاق الحركة تعبيرا على الاستمرار في النضال حتى تحقيق أهداف شعبنا في الحرية والانعتاق.
عاشت حركة 20 فبراير
عاش الشعب المغربي
عاشت الشبيبة المغربية
عاش الشعب المغربي
عاشت الشبيبة المغربية
