ساكنةُ المنار تخوُض إعتصاما لليوم ال19 وباشا المدينة يدعُو ممثّلي السُّكان لإيجاد حلّ مُستعجل

العرائش نيوز:

 

ساكنةُ المنار تخوُض إعتصاما مفتوحا لليوم ال19 وباشا المدينة يدعُو ممثّلي السُّكان إلى مكتبه لإيجاد حلّ مُستعجل

 

ما زالت ساكنة حي المنار 2 تخوض إعتصامها لليوم ال19 على التوالي بالمدخل المؤدي إلى الحي، ومعه مدخل مطرح الأزبال الذي تضع فيه الشركة الألمانية هنكول مخلفاتها، وكشف أحد المتعصمين ل”العرائش نيوز” أن المعتصم المذكور هو إستمرار للمعتصم الذي خاضته الساكنة خلال شهر رمضان الأخير إحتجاجا منها على الشركة الألمانية التي حولت بحسبه حياة السكان إلى جحيم لا يطاق، وأجاسمهم عرضة للأمراض الخطيرة والمعدية، مؤكدا عزم السكان مواصلة الإعتصام إلى أجل غير مسمى حتى تلبية مطالبهم المتعلقة بفتح المطرح الإقليمي تنفيذا لوعد سبق لعامل الإقليم أن قطعه للسكان من أجل فض إعتصامهم بالتاريخ المذكور.

هذا وعلمت “العرائش نيوز” أن باشا المدينة قد وجه دعوة مكتوبة أمس الإثنين 20 يناير 2014 لساكنة الحي من خلال ممثليهم من أجل الحضور إلى مكتبه على وجه الإستعجال لإيجاد حل لمشكل الإعتصام، وفي موضوع ذي صلة أفادت معطيات مؤكدة أن تأخر فتح المطرح الإقليمي مرده وجود أحد مقالع التوفة بريصانة الجنوبية الذي ما زال يُستغل إلى حد كتابة هذه السطور.


شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.