انتحار مندوب وزارة الصحة

الصورة تعبيرية

العرائش نيوز:

انتحار مندوب وزارة الصحة

عثرت المصالح الأمنية بعد زوال أمس الثلاثاء 2014/01/21  بمدينة الراشيدية على جثة مندوب وزارة الصحة داخل منزله منتحرا وحسب المعلومات الأولية فإن سبب الاقدام على الانتحار مازال مجهولا. وأكدت بعض المصادر أن سبب الانتحار يبقى بين فرضيتين٫ تتعلق الأولى بكون المندوب عاد من اجتماع بمدينة الرباط ومنذ دخوله إلى منزله اختفى عن الأنظار إلى أن عثر عليه منتحرا .

 وبخصوص الرواية الثانية فإن أخبارا يتم تداولها بكون الجهات الأمنية وجدت ورقة في أحد جيوب المنتحر كتب فيها ;” أشهد أني أقدم حياتي على حياة أي أم قد تموت بدار الولادة بمستشفى مولاي علي الشريف ” وخاصة بعد نشر بعض المواقع الالكترونية  وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي لصور تصور معاناة النساء الحوامل  داخل هذا  المستشفى. 


شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.