تلاميذُ الميكانيكا ب”التّجيرية” يشتكُون احتجاز الإدارة للآلات المُخصّصة لشُعبتهم مُدّة سنتين

العرائش نيوز:

 

تلاميذُ شُعبة الميكانيك ب”التّجيرية” يشتكُون احتجاز إدارة المُؤسّسة للآلات المُخصّصة لشُعبتهم مُدّة سنتين

 

أفادت مصادر مطلعة ل”العرائش نيوز” أن تلاميذ أقسام علوم هندسة الميكانيكا بثانوية مولاي محمد بن عبد الله، باتوا يعانون من تصرف إدارة هذه المؤسسة التي أغلقت الأبواب على الآلات المخصصة لدراسة هذه الشعبة مدة سنتين وإحتجازها دون مبرر معقول على حدّ تعبير هذه المصادر، ما عدا الخطاب الذي تسوّقه إدارة المؤسسة تستطرد هذه المصادر ب”غياب قرار من النيابة الإقليمية بشأن الإفراج عن هذه الآلات المعطّلة”، حيث أوضحت مصادرنا أن تلاميذ هذه الشعبة باتوا متذمرين نتيجة النقط المحصل عليها التي لم تكن في مستوى تطلعاتهم بسبب إحتجاز الآلات المخصصة لتدريس شعبتهم، والتي لم يتم الإفراج عليها سوى لمدة محدودة خلال السنة الدراسية الفارطة، ثم عودة إدارة المؤسسة إلى إحكام إغلاق الأبواب عليها مرة ثانية، دون أن يحصل هؤلاء التلاميذ على أجوبة شافية من مسؤولي المؤسسة حول موضوع الإغلاق.

 


شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.