أكميم يُطالب بتكريم اللاّعب السّابق في صُفُوف شباب العرائش “بُوشعيب”

العرائش نيوز:

 

أكميم يُطالب بتكريم اللاّعب السّابق في صُفُوف شباب العرائش “بُوشعيب”

 

بعد حلقة برنامج عرائشيات التي إستضافت اللاعب الكوري السابق بفريق شباب العرائش “الفرجي العمراني”، وتحدث فيها هذا الأخير عن تلك المرحلة التي قابل فيها فريق شباب العرائشبمدينة الرباط فريق الجيش الملكي، وهي المباراة لاتي كان يحظى فيها فريق الشباب بتشجيع الأمير مولاي عبد الله، في الوقت الذي كان يشجع فيه الملك الحسن الثاني الذي كان وليا للعهد آنذاك، فريق الجيش الملكي. كشف صديق اللاعب بوشعيب، السيد أكميم في تصريح ل”العرائش نيوز” عن وجوب تكريم هذا اللاعب المقتدر، وتمتيعه بالمكانة التي يستحقها كلاعب أعطى الشيء الكثير لمدينة العرائش في مجال كرة القدم مُدافعا في صفوف الفريق الأول بالمدينة “شباب العرائش”.



شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.