الملك محمد السادس سيسافر إلى أمريكا لهذا السبب

العرائش نيوز:

الملك محمد السادس سيسافر إلى أمريكا لهذا السبب

من المقرر أن يسافر الملك محمد السادس إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في القمة الأمريكية الإفريقية الأولى، والتي ستعقد في شهر غشت المقبل في واشنطن .
و ذكر بيان صادر عن الإدارة الأمريكية أن دعوة رسمية وجهت إلى جلالة الملك محمد السادس لزيارة واشنطن يومي 5و 6 غشت المقبل، وتأتي الدعوة في إطار القمة التي تجمع الولايات المتحدة الأمريكية وبين الدول الإفريقية لمناقشة التعاون الاقتصادي والسياسي وعلاقات القارة الإفريقية بأقوى دولة في العالم.
وذكرت يومية ” صحيفة الناس ” التي أوردت الخبر في عددها الصادر اليوم الجمعة 2014/01/24، أنه تم إبعاد العديد من الدول العربية والإفريقية من حضور هذه القمة التي سيحضرها قادة وزعماء 47 دولة إفريقية.


شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.