نقابةُ مهنيّي سيّارات الأُجرة بتطوان تُطالب الجماعة الحضريّة بالوفاء بالتزاماتها تُجاه مهنيّي القطاع

العرائش نيوز:

 

نقابةُ مهنيّي سيّارات الأُجرة بتطوان تُطالب الجماعة الحضريّة بالوفاء بالتزاماتها تُجاه مهنيّي القطاع 

 

عن اللجنة الإعلامية

عبد السلام الحيرش   

 

 

للتذكير، انعقد يوم الأربعاء 13 نوفمبر 2013 بمقر الجماعة الحضرية لتطوان اجتماع مع المكتب النقابي لمهنيي سيارات الأجرة الصنف الأول المنضوي تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب برئاسة نائب الرئيس سعيد بنزينة وذلك لدراسة وإيجاد حلول لبعض المشاكل العالقة التي يعاني منها قطاع سيارات الأجرة بالمدينة و من أهمها:

– تنصيب علامات التشوير المتضمنة لاتجاهات النقل بكل محطات الوقوف وذلك تسهيلا على المواطنين للوصول إلى الوجهة المطلوبة سواء بالمحطة الطرقية أو بالمحطات داخل المدينة.

– إلغاء المحطة العشوائية بشارع الجزائر أمام مدرسة خاسينتو الاسبانية وتعويضها بمحطة جديدة بشارع الانبعاث أمام بناية السجن المدني القديم.

– ترسيم محطة باب العقلة اتجاه الكريان أمام قصر الزهور.

– إحداث مرحاض عمومي بمحطة الشلال  اتجاه مارتيل والذي سيستفيد منه المواطنون والسائقين على السواء.

وهذا كما أسلفنا إلا جزء من المطالب التي طالبنا بها والتي دونت في محضر اجتماع رسمي وأعطيت لنا الموافق بتنفيذها.

إلا أننا نسجل ببالغ الأسف عدم وفاء الجماعة الحضرية بوعدها.  


شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.