إعادةُ الثّقة في خالد الجباري كاتبا محليّا للجامعة الوطنيّة لموظّفي التّعليم بالقصر الكبير

العرائش نيوز:

 

إعادةُ الثّقة في خالد الجباري كاتبا محليّا للجامعة الوطنيّة لموظّفي التّعليم بالقصر الكبير

 

لقد تم مساء الأحد 26 يناير 2014 بمقر النقابة، انتخاب السيد خالد الجباري كاتبا محليا للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بالقصر الكبير بأغلبية الحاضرين، ومحمد الشدادي نائبا أولا، وكذا حسن أشروي نائبا ثانيا.

وقد تضمن المكتب المحلي الأسماء التالية:

منير الفراع، عبد الباري المريني، محمد السباعي، محمد اليونسي، زهير حمامة، هشام بريكو، عمر عفيف، بنعيسى الأبيض، سعاد برحمة، فاطمة الزهراء أزمي الحسني.

وتجدر الإشارة أنه قد تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بإجماع الحاضرين.

وأشرف على هذا المؤتمر لتجديد المكتب المحلي عضو الكتابة الجهوية للجامعة عبد المجيد أمين وعضو الكتابة الإقليمية محمد باقلو.

  

 


شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.