نقابةُ مهنيّي سيّارات الأُجرة بتطوان تُطالب الجماعة الحضريّة بالوفاء بالتزاماتها تُجاه مهنيّي القطاع
العرائش نيوز:
نقابةُ مهنيّي سيّارات الأُجرة بتطوان تُطالب الجماعة الحضريّة بالوفاء بالتزاماتها تُجاه مهنيّي القطاع
عبد السلام الحيرش
انعقد يوم الأربعاء 13 نوفمبر 2013 بمقر الجماعة الحضرية لتطوان اجتماع مع المكتب النقابي لمهنيي سيارات الأجرة الصنف الأول المنضوي تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب برئاسة نائب الرئيس سعيد بنزينة وذلك لدراسة وإيجاد حلول لبعض المشاكل العالقة التي يعاني منها قطاع سيارات الأجرة بالمدينة وُفق بلاغ توصلت “العرائش نيوز” بنسخة منه، ومن أهمها:
– تنصيب علامات التشوير المتضمنة لاتجاهات النقل بكل محطات الوقوف وذلك تسهيلا على المواطنين للوصول إلى الوجهة المطلوبة سواء بالمحطة الطرقية أو بالمحطات داخل المدينة.
– إلغاء المحطة العشوائية بشارع الجزائر أمام مدرسة خاسينتو الإسبانية وتعويضها بمحطة جديدة بشارع الانبعاث أمام بناية السجن المدني القديم.
– ترسيم محطة باب العقلة باتجاه الكريان أمام قصر الزهور.
– إحداث مرحاض عمومي بمحطة الشلال باتجاه مارتيل والذي سيستفيد منه المواطنون والسائقون على السواء.
هذا، كما أسلفنا إلا جزء من المطالب التي طالبنا بها والتي دُوّنت في محضر اجتماع رسمي وأُعطيت لنا الموافق بتنفيذها.
إلا اننا نسجل ببالغ الأسف يخلُصُ البلاغ عدم وفاء الجماعة الحضرية بوعدها.



