عبد الله البقّالي يتضامنُ مع ساكنة مُولاي عبد السّلام بن مشيش

العرائش نيوز:

 

عبد الله البقّالي يتضامنُ مع ساكنة مُولاي عبد السّلام بن مشيش

 

خلال تغطية طاقم جريدة “العرائش نيوز” لإعتصام سكان مولاي عبد السلام بن مشيش والدواوير المجاورة داخل المركز الصحي إحتجاجا على غياب الطبيب الرئيسي وسوء الخدمات، سجلنا المكالمة الهاتفية التي أجراها عبد الله البقالي مع ممثلي السكان، ليعلن عن تضامنه مع الساكنة ويخبرهم بالتحركات التي قام بها على مستوى الوزارة والمندوب الإقليمي بالعرائش، هذه المفاوضات التي أسفرت عن بعض الحلول الترقيعية في غياب توفر المندوب على طبيب رسمي للمركز بمولاي عبد السلام.

وأمام هذا الوضع، إقترح البرلماني عبد الله البقالي على السيد المندوب الإقليمي لوزارة الصحة إرسال سيارة الإسعاف المتوفرة على الوحدة الطبية، إلا أن السيد المندوب وافق بشرط تزويد الوحدة بالمحروقات من طرف الجماعة، وختم السيد عبد الله البقالي مكالمته بأن السكان لهم الحق في رفض أو قبول هذه المقترحات، كما لهم الحق أيضا في إتخاذ كافة الأشكال النضالية من أجل الحق في الصحة والسلامة.


شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.