رئيس المجلس الجماعي بالعرائش يفشل في عقد دورة استثنائية

العرائش نيوز:

رئيس المجلس الجماعي بالعرائش يفشل في عقد دورة استثنائية

علمت العرائش نيوز أن السيد رئيس المجلس الجماعي بمدينة العرائش قد فشل في عقد دورة استثنائية، هذه الأخيرة التي كانت موضوع مراسلة عمالة إقليم العرائش تطلب من خلال السيد الرئيس عقد دورة استثنائية من اجل تدارس نقطتين:

1-   نزع ملكية بجنان فرانسيس” من أجل إقامة سوق للباعة المتجولين.

2-  المصادقة على اتفاقية دور الصفيح.

 و يعود سبب فشل الرئيس في عقد دورة استثنائية إلى أنه السيد آيت السي مبارك لم يستطع جمع المكتب المسير للمجلس لأربع مرات متتالية، حيث يقتصر الحضور على النائب التاسع المطيع و الخادم الوفي، و النائب الثاني بالإضافة إلى بعض الأعضاء الذين أصبحوا مستشارين بمحض الصدفة. فيما قاطع أعضاء مشكلين للمكتب المسير و المنتمون إلى كل من العدالة و التنمية، الاتحاد الاشتراكي و حزب الاستقلال هذه الاجتماعات.

 

 


شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.