رئيس المجلس الجماعي يتهرّب من القناة الأولى

العرائش نيوز:

رئيس المجلس الجماعي يتهرّب من القناة الأولى

علمت العرائش نيوز أن القناة الأولى قد وارت مدينة العرائش اليوم 2014/02/04 و قامت بتصوير النقط السوداء بالمدينة بما في ذلك الأزبال. و قد حاول طاقم القناة انتزاع بعض التصريحات من السيد رئيس المجلس البلدي إلا أنه تهرب من لقائهم. و في هذا الأثناء، يتم البحث عن أحد المسؤولين من اجل الإدلاء بتصريح للقناة.


شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.