العرائش نيوز:
رئيس المجلس الجماعي يتهرّب من القناة الأولى
علمت العرائش نيوز أن القناة الأولى قد وارت مدينة العرائش اليوم 2014/02/04 و قامت بتصوير النقط السوداء بالمدينة بما في ذلك الأزبال. و قد حاول طاقم القناة انتزاع بعض التصريحات من السيد رئيس المجلس البلدي إلا أنه تهرب من لقائهم. و في هذا الأثناء، يتم البحث عن أحد المسؤولين من اجل الإدلاء بتصريح للقناة.
