زوج يشنق نفسه داخل الزنزانة بعد أن قتل زوجته

العرائش نيوز :

زوج يشنق نفسه داخل الزنزانة بعد أن قتل زوجته

اهتزت ارجاء السجن المحلي بولمهارز بمراكش مساء أمس الأربعاء 2014/02/05 لفصول حادثة وواقعة مؤلمة تمثلت في اقدام رجل يبلغ من العمر حوالي 45 سنة على وضع حد لحياته شنقا داخل زنزانته بهد ان ربط عنقه بحبل صنعه من بعض الملابس .

وكشفت مصادرمطلعة  أن الامر يتعلق بسجين كان قد أقدم على قتل زوجته خلال شهريناير المنصرم بحي الملاح بمراكش. و حسب نفس نفس المصادرفإن الحادث جاء مباشرة بعد ان زارت لجنة من مؤسسة محمد السادس لادماج النزيل.

 


شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.