العرائش نيوز:
السّلفيُّون يُنظّمُون وقفة إحتجاجيّة اليوم بمسجد حيّ النّاظُور
أصدرت اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين فرع العرائش بلاغا تخبر فيه الرأي العام المحلي عن عزمها تنظيم وقفة إحتجاجية تحسيسية اليوم الجمعة 07 فبراير 2014 مباشرة بعد أداء صلاة الجمعة، وذلك من أجل الإحتجاج على وصفته في ذات البلاغ “معاناة المعتقلين الإسلاميين وعائلاتهم لأزيد من عقد من الزمن بالسجون المغربية”.
وهذا نص بلاغ وقفة الجمعة بالعرائش كما توصلت به “العرائش نيوز”:
في إطار الحملة التحسيسية التي تقوم بها اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين، ينظم بحول الله وقوته فرع العرائش للجنة المشتركة وقفة تحسيسية أمام مسجد حي الناظور يوم الجمعة 07 فبراير 2014 بعد أداء صلاة الجمعة وذلك احتجاجا على استمرار معاناة المعتقلين الإسلاميين وعائلاتهم لأزيد من عقد من الزمن بالسجون المغربية .
و به وجب الإعلام و السلام.
اللجنة الإعلامية
للّجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين
“فرع العرائش”
