العرائش نيوز:
مُتقاعدٌ سابق يُحوّل الملعب البلدي بالعرائش إلى فضاء للسّمسرة بعد قراره إقصاء فُرق بعينها
أفادت مصادر مطلعة ل”العرائش نيوز” أن مجموعة من الجمعيات الكروية بالعرائش تعتزم تنظيم وقفة إحتجاجية أمام الملعب البلدي بالمدينة ذاتها ضد ما قالت هذه المصادر توظيف أشخاص للإشراف على الملعب المذكور دون أن تكون لهم أدنى علاقة برياضة كرة القدم بعدما إتخذت السلطات قرار توظيف بعد زعماء الإحتجاجات للتقليل من منسوب الإحتجاجات بالمدينة، قبل أن تستطرد بالقول أن المشرف الحالي على الملعب هو موظف سابق بالبلدية بعد أن أحيل على التقاعد ولا علاقة له بكرة القدم، مؤكدة أن بلدية العرائش لم تعد لها أية سلطة على المعلب البلدي بعد توظيف الشخص المذكور، موضحة أن الشخص المعني حوّل الملعب البلدي إلى فضاء للسمسرة وتقاضي مبالغ مالية مقابل السماح لفرق بعينها للّعلب بالملعب مقابل إقصاء باقي فُرق المدينة، خاصة منها تلك المنتمية إلى بعض الجمعيات الرياضية.
