حركةُ 20 فبراير بالعرائش تعقدُ إجتماعا إعداديّا الأحد المُقبل

العرائش نيوز:


حركةُ 20 فبراير بالعرائش تعقدُ إجتماعا إعداديّا الأحد المُقبل 


 


بمناسبة الذكرى الثالثة لانطلاق الحراك الإجتماعي بالمغرب، وفي سياق مواصلة النضال من أجل إسقاط الفساد والإستبداد، تُنهي تنسيقية شباب الحركة بالعرائش إلى جميع مناضلاتها ومناضليها، أنه سيتم عقد إجتماع إعدادي يومه الأحد 09 فبراير 2014 قصد التحضير للإحتفاء بالذكرى السنوية الثالثة لانطلاقة الحركة. وسيتخلل برنامج الإجتماع حسب بلاغ توصلت طالعرائش نيوز” بنسخة منه، الوقوف على التطورات السياسية التي يعرفها المغرب، وكذا الإستعداد لإطلاق دينامية نضالية حتى إسقاط الفساد والإستبداد على تعبير بلاغ ذاته.

 


شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.