شخصٌ يدّعي صفة ضابط يعتدي على شُرطي بالعرائش وفاعلُون حقُوقيُّون يتدخّلُون بإجراء صُلح بينهما

 

 

العرائش نيوز:

 

شخصٌ يدّعي صفة ضابط يعتدي على شُرطي بالعرائش وفاعلُون حقُوقيُّون يتدخّلُون بإجراء صُلح بينهما

 

كما عاينت ذلك “العرائش نيوز” مساء أمس السبت 8 فبراير 2014، وقع خلاف بين أحد عناصر الشرطة بالعرائش وأحد الأشخاص الذي إدعى أنه يحمل صفة ضابط دون أن يكشف على ما يدل على هذه الهوية، وكان سبب الشنآن بين الشخصين المذكورين حسب إفادات إستقتها “العرائش نيوز” من عين المكان، إلى محاولة الشخص المعني إيقاف سيارته بالمربد الخاص بالسيارات على مستوى الخط الممتد بين مبنى بريد المغرب وبلدية العرائش، حيث أكد حارس السيارات في تصريح ل”العرائش نيوز” أن صاحب السيارة أوقفها بطريقة مستفزة وخارج الضوابط المعمول بها في هذا الشأن كما يسري على باقي السيارات المركونة بالخط الأحمر الذي يحدد المساحة المخولة للسيارة أيا كان نوعها ممن ينوي أصحابها ركنها بذات الموقف، وعندما تدخل حارس السيارات لتنبيه صاحب السيارة إلى خرقه القانوني، نهره وإنهال عليه بوابل من الكلام الجارح دون أن يتوقف عن رفع يديه في وجه الحارس، أكثر من ذلك تحّدى الشرطي المرابط بجوار مبنى بنك المغرب عندما أراد هذا الأخير التدخل لإعادة الأمور إلى نصابها، حيث صدّهُ صاحب السيارة من خلال الهجوم عليه بصوت مرتفع بمبرر أنه ضابط. ولولا تدخل بعض الحقوقيين والفاعلين المدنيين الذين ساندوا الشرطي الذي رأوا أنه تعرض لإعتداء من طرف صاحب السيارة لما هدأت الأمور، أكثر من ذلك تدخلوا بإجراء صلح بين الطرفين بعين المكان كما عاينت ذلك “العرائش نيوز” وأثمر الصلح عودة المياه إلى مجاريها.





 

 


شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.