المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي ينظم وقفة احتجاجية

العرائش نيوز:
المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي ينظم وقفة احتجاجية

مستخدمو ومستخدمات المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي بالحوز ينددون بالأوضاع المادية والمهنية التي يشتغلون في ظلها وبسوء التدبير والتبذير على مستوى الأعمال الاجتماعية  و ينظمون وقفة احتجاجية إنذارية يوم الأربعاء 12 فبراير 2014 أمام المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي بالحوز من الساعة 11صباحا إلى 12 زوالا. كما أنهم يعلنون استعدادهم لخوض جميع الاشكال النضالية لتصحيح الوضعية.  

 


شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.