العرائش نيوز:
ظاهرة احتلال الملك العمومي بحي القبيبات
توصلت العرائش نيوز بشكاية من مواطنين يشتكون من خلالها بظاهرة استغلال الملك العمومي التي أصبح عليها حي “القبيبات” خلال هذه الأيام، حيث دأب المواطنون على إضافة بعض الدروب الى ملكهم الخاص و إغلاقها بأسوار و أبواب كما هو حال درب “البطيوي”، أو تسييج المناطق المجاورة للمنازل بأسوار كما هو حال درب “الحجرة السفلى”. و هنا يتساءل المواطنون في شكايتهم عن دور قسم التعمير في المراقبة و دور السلطات المحلية المستقيلة من مهامها منذ مدة.



