العرائش نيوز:
والدةٌ أُمّ الطّفلتين السيّاميّتين تُحمّل مسؤُولية مُعاناة إبنتها للمُولّدة “إلهام”
حملت والدة أمّ الطفلتين السياميتين الملتصقتين بالبطن في تصريح ل”العرائش نيوز”، مسؤولية معاناة إبنتها بالمستشفى الإقليمي لالّة مريم، خاصة منه جناح الولادة، للمولدة المدعوة “إلهام”، والمتمثلة في رفض إجراء عملية قيصرية لإبنتها من أجل إخراج التوأم السيامي. متسائلة بقولها: “كيف لهذه المولدة أن تأمر إبنتي بالتفاعل مع المخاض –الزّحم-، بينما لديها في رحمها طفلتين ملتصقتين على مستوى البطن دفعة واحدة ومع وجود كتفين ورأسين؟”.. معتبرة ما قامت به هذه المولدة ب”المنكر”، مناشدة الملك محمد السادس التدخل لإعادة الإعتبار لكرامة إبنتها “هاجر سلمان”.
