محاكمة أعضاء الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالعرائش

العرائش نيوز:

 

محاكمة أعضاء الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالعرائش

 

علمت “العرائش نيوز” أن السيد عبيد محمد عضو الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، قد حكمت عليه المحكمة الإبتدائية بالعرائش ب8000 درهما غرامة، و4 ملايين سنتيما لفائدة إدارة المياه والغابات، كما قضت المحكمة بمتابعة عضو آخر بالجمعية وهو السيد “البعل.م”.

وتأتي هذه المحاكمات نتيجة تحريك ملف الأرض الذي تعرفه منطقة الغديرة. وعلمت “العرائش نيوز” من مصادرها أن الجمعية تنظم مسيرة ضد ما أسمته “الأحكام الصورية”.


شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.