العرائش نيوز:
موظّفُو وعمّال بلدية العرائش يتضامنُون مع الصّرُّوخ بعد تهدديه بالقتل من طرف صاحب عمارة ليكسُوس
توصلت “العرائش نيوز” من موظفي وعمال بلدية العرائش، بنسخة من عريضة تضامنية تشجب ما تعرض له رئيس القسم الإجتماعي والثقافي والرياضي ببلدية العرائش السيد عبد السلام الصرُّوخ يوم الأحد 16 فبراير 2014، من تهديد بالقتل من طرف صاحب إحدى العمارات التاريخية بساحة التحرير، لا لشيء تكشف العريضة سوى لكونه يؤدي المهام والمسؤوليات الموكولة إليه بكل تفان ونزاهة ووفق ما تفرضه عليه القوانين الجاري بها العمل وما يمليه عليه ضميره المهني النزيه باعتباره ممثلا للجماعة الحضرية في هذا الشأن.
وحيث صار أداء العمل بالنزاهة والإستقامة والمسؤولية المطلوبة والإبتعاد عن الخيانة والتواطؤ والعبث واللاّمسؤولية بالجماعة توضّح ذات العريضة سببا في التهديد بالحرمان من الحياة، وحيث إن هذا السلوك يعد إهانة لمؤسسة الجماعة وللسلطة الوصية عليها ومساسا بكرامة جميع الموظفين والعمال بها، فإن موظفي وعمال بلدية العرائش يُعربون من خلال ذات العريضة عن شجبهم لهذا الفعل الذي وصفوه ب”الدنيء”، معلنين عن تضامنهم اللاّمشروط مع السيد عبد السلام الصروخ، ومع كل مسؤول نزيه يتعرض لمثل هذا الإرهاب، تخلُص العريضة نفسها.
