العرائش نيوز:
طبيبةُ المُستعجلات بمُستشفى لالّة مريم بالعرائش تتعرّضُ لهجُوم خطير
تعرضت طبيبة المستعجلات بالمستشفى الإقليمي لالّة مريم لهجوم شرس ليلة أمس الإثنين 17 فبراير 2014، من طرف مجموعة من الأشخاص ينتمون لعائلة واحدة، بعدما حضروا إلى المستشفى المذكور من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية لمريض يعاني من “الفتق” ينتمي إلى نفس العائلة.
وأفادت مصادرنا أن الحالة التي لم تكن تستدعي البقاء في المستشفى أو المبيت بأحد أقسامه، دفعت الطبية المعنية إلى توجيه النصح إلى هذه العائلة بالعودة مجددا في اليوم الموالي لزيارة الطبيب المختص على اعتبار أنها طبيبة متخصصة في المستعجلات بينما الحالة التي قدمت إليها لا تدخل في باب الحالات ذات الطابع الإستعجالي بل تستدعي تدخل الطب الجراحي مادام الأمر يتعلق ب”الفتق”، وهو الرأي الذي لم يرق لعائلة المريض، حيث أمطروها بوابل من السب والقذف والتشهير دون توقف، بل كادوا ينهالُون عليها بالضرب لولا حضور العياشي الرياحي إلى المستشفى الذي قدّر موقف الطبيبة بعدما أفهمته حيثيات الموضوع وملابساته، ليجد نفسه في موقف حرج بعد الإتصال به من طرف عائلة المريض التي إعتقدت أنها على صواب فيما قامت به تُجاه الطبيبة.
