العرائش نيوز:
سُكّان حيّ النّاباص يستنكرُون تصرُّف شركة أُونيُون باص بعدما حوّلت حيّهم إلى مأوى للفوضى العارمة
يشتكي سكان حي الناباص بالعرائش مما وصفوه ب”الفوضى العارمة” التي تتسبب بها شركة النقل الإسبانية “يونيون باص”، متسببة بعرقلة السير بما يشكل تهديدا حقيقيا لأرواحهم وفق شكاية توصلت بها “العرائش نيوز”، خاصة وأن الأمر يتعلق بمدار حضري يضج بالحركة سواء بالنسبة للسيارات أو الراجلين، وقد جاء الشكاية تزامنا مع اليوم العالمي للسلامة الطرقية الذي يتزامن مع 18 فبراير من كل سنة والذي يُصادفُ اليوم الوطني للسلامة الطرقية ، معتبرين ما تقوم به هذه الشركة يشكل فوضى عارمة وتسيبا كبيرا بمحطتها الطرقية الجديدة على مستوى شارع مولاي إسماعيل بهذا الحي.




