العرائش نيوز:
وفاةُ إمرأة بالمينانجيت بمُستشفى لالّة مريم
بعدما كشفت “العرائش نيوز” عن وجود حالتين من المينانجيت ترقدان بقسم الإنعاش بمستشفى لالّة مريم بالعرائش، خاصة حالة المدعو “بنصالح” والذي ينحدر من أولاد أحميد بالقصر الكبير، وكذا دخوله المستشفى يوم 15 فبراير 2014. ثم الحالة الثانية التي تعود لإمرأة دخلت المستشفى يوم 14 فبراير 2014 وتدعى “عويشة العدّاب”، فقد أفادت مصادر “العرائش نيوز” أن هذه الأخيرة قد توفيت مساء اليوم “الثلاثاء 18 فبراير 2014″ بمستشفى لالّة مريم بسبب إصابتها ب”المينانجيت” فيما لازالت حالة “بنصالح حرجة” بالعناية المركزة.
