العرائش نيوز:
رئيسُ نادي الجيل الجديد لسباق الدّرّاجات بالعرائش يستنكرُ تقليص منحة النّادي إلى أقلّ من النّصف
إستغرب رئيس نادي الجيل الجديد للدراجات بالعرائش عبد العزيز الصروخ، خفض المنحة السنوية المخصصة للنادي والتي دأب على التوصل بها من بلدية العرائش في حدود مبلغ 2.5 مليون سنتيم، حيث عبر عن مفاجأته في تصريح ل”العرائش نيوز” بتقليص هذا المبلغ إلى 12.000 ألف درهما خلال السنة الجارية 2014 دون مبرر معقول، خصوصا وأنه مقبل من خلال ناديه “الجيل الجديد” على تنظيم سباق وطني بالعرائش خلال شهر مارس المقبل، وزاد بالقول أن المبلغ المذكور بالكاد يفي بتنقل المتسابقين المنتمين إلى ناديه على مستوى مدينة العرائش، فما بالك بالمشاركات الوطنية وتنظيم السباقات، مطالبا في ذات الآن مجلس بلدية العرائش من خلال رئيسه محمد آيت سي مبارك بالتدخل من أجل الإبقاء على المبلغ المعتاد.
